الجوال

+966 50 690 3330

البريد اللإلكتروني

hrm.institute.sa@gmail.com

الدعم الفني

آلية رفع الشكاوى والمقترحات

  1. يتم تقديم الشكاوى والاقتراحات من خلال القنوات المتاحة في الأعلى مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل أو من خلال ملء الاستمارة بالأسفل.
  2. يتم تسجيل الشكوى أو الاقتراح وإحالتها إلى الادارة المعنية.
  3. يقوم فريق مختص ببحث الشكوى أو الاقتراح من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.
  4. يتم حل الشكوى خلال مدة أقصاها 15 يوم أو دراسة امكانية تطبيق المقترح.
  5. يتم التواصل مع مقدمين طلبات الشكاوى أو الاقتراحات وابلاغهم بالتحديثات.
  6. إذا لم يتم حل المشكلة خلال 15 يوم، يتم تصعيد الشكوى إلى الإدارة العليا.
  7. عند التصعيد، يتم معالجة الشكوى خلال مدة لا تتجاوز يومين عمل.

الشكاوى والاقتراحات