وصف الدورة

تعد خدمة العملاء عنصرا حاسما في بناء الثقة والولاء لدى العملاء، وهي تشكل ركًنا رئيسًيا في استراتيجية نجاح الشركات وتعتبر دورة خدمة العملاء المقدمة من خلال هذه الدورة التدريبية مصممة خصيصا لتطوير الكفاءات اللازمة لمواجهة التحديات المعاصرة في مجال خدمة العملاء و تغطي الدورة جوانب رئيسية تشمل أدوات التواصل الفّعال، فهم وتلبية احتياجات العملاء، التعامل مع الشكاوى، وبناء علاقات مستدامة وإيجابية مع العملاء. كما يتضمن تدريًب إدارة علاقات العملاء وتقنيات الاتصال الحديثة، مع التركيز على الأخلاقيات المهنية والمسؤولية الاجتماعية. هذه الدورة التطويرية، التي تستمر لمدة شهر ، تهدف إلى تمكين المتدربين من تقديم خدمة عملاء عالية الجودة ترتقي بمستوى التجارب الإيجابية للعملاء وتعزز من ولاءهم للعلامة التجارية، مما يسهم في تحسين الأداء التجاري للمنظمات

محتوى البرنامج التدريبي


  • الوحدة 8 pdf
  • التغذية الراجعة 8
  • الوحدة 8 pdf

    معلومات البرنامج

  • طريقة الحضور مسجلة (غير متزامنة)
  • البرامج المطلوبة لا يوجد
  • اللغة العربية